الرئيسة    الفتاوى   العشرة والفرقة بين الزوجين   يعاني من نفور من زوجته بسبب كثافة شعر بدنها وسترها له

يعاني من نفور من زوجته بسبب كثافة شعر بدنها وسترها له

فتوى رقم : 15841

مصنف ضمن : العشرة والفرقة بين الزوجين

لفضيلة الشيخ : سليمان بن عبدالله الماجد

بتاريخ : 27/06/1432 04:51:22

س: السلام عليكم .. أورد لكم قصتي هذه باحثاً عن حل يريحني ويعينني على أمر ديني ودنياي .. عندما أردت الزواج عرض علي والدي الزواج من بنت عمي نظراً لأنها ذات خلق ودين وجمال، فوافقت وتمت الخطبة والملكة دون أن أراها أو أتحدث معها، وفي ليلة الدخلة عندما أردت معاشرتها أخبرتني بأنها حائض، مع أني قد حددت موعد الزواج بالاتفاق معهم حتى لا يتعارض مع موعد عادتها.
وبعد ذلك كنت لا أرى منها أي إغراء، ولم تتم العملية الجنسية إلا بعد ستة أشهر، وقد تفاجأت بأن الشعر يغطي جسمها، صحيح أنها كانت تزيله إلا أن أثره يبقى مما يمنعني من الاستمتاع الكامل بها.
والآن لي 12 سنة، ولدي ثلاثة أطفال، ولا أشعر بالراحة واللذة معها؛ لأنها تخفي جسمها عني، أو تطفئ الأنوار.
فبماذا تنصحوني وتوجهوني؛ فقد أصبح هذا الأمر يضايقني في حياتي وعملي وديني، وصرت أنظر إلى أي امرأة أجنبية على أنها أفضل من زوجتي؟

ج: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حيث تزوجتها إرضاء لوالديك فأبشر بالخير في الدنيا والآخرة، وحل المشكلة يسير بإذن الله تعالى، وذلك بأن تصارح زوجتك بالأمر، وتسعيان في علاجه طبياً ونفسياً، وذلك بالذهاب إلى مراكز العلاج التجميلية لإزالة هذا الشعر الكثيف في بدنها، فإن صلحت الحال فالحمد لله ، وإلا فيمكنك في هذه الحال استبقاؤها، والزواج بثانية إن تيسر لك. والله أعلم.

شَعر    جسد    زوجة    زوج    كره    كثرة